تمت الإضافة إلى سلة التسوق

سياسة الشحن

لطالما كان ضمان رضا العملاء على رأس أولوياتنا. هدفنا الأساسي هو ضمان تسليم شحنات العملاء بأمان وفي غضون الفترة الزمنية المحددة.

يراقب فريقنا عن كثب جميع الطرود من الإرسال حتى التسليم الناجح للعملاء. نأمل في بناء الثقة وإضفاء البسمة على وجوه عملائنا مع كل طلب يتم تسليمه.

عملية وإجراءات الشحن

يتم إرسال المنتج(المنتجات) من البائع إلى مستودعاتنا. يتم بعد ذلك فحص المنتج(المنتجات) بدقة في منشأة المستودعات الخاصة بنا قبل إرسالها إلى عملائنا. نقوم بتسليم هذه الشحنات في الوقت المناسب باستخدام خدمات البريد السريع التابعة لجهات خارجية والتي تقدم الطلبات للعملاء بالنيابة عنا.

خيارات الشحن:

عند تقديم طلب، يمكنك اختيار خيارات التسليم عند التحقق. التاريخ المؤقت المذكور في وصف المنتج له تأثير كبير على وقت عبور الشحنة.

رسوم الشحن:

يتم احتساب إجمالي رسوم الشحن في صفحة التحقق. تختلف رسوم الشحن حسب وزن المنتج وحجمه بالإضافة إلى خيار الشحن المحدد. ستتغير رسوم الشحن مع كل منتج إضافي يتم إضافته إلى سلة التسوق الخاصة بك يمكن للعملاء توفير المزيد على الشحن عن طريق زيادة حجم سلة التسوق الخاصة بهم بدلاً من طلب صنف واحد.

نقاط مهمة يجب مراعاتها للشحن:

تأكد من معرفتك عن المؤشرات التالية بدقة:

  1. قيود التعبئة:

    وفقًا لقواعد ومعايير منظمة الطيران الدولية، تخضع المنتجات التي تحتوي على سوائل قابلة للاشتعال، وغازات مضغوطة، وغازات سائلة، وعوامل مؤكسدة ، ومواد صلبة قابلة للاشتعال لقيود التعبئة بناءً على حجمها. سيتم تسليم طلبك في حزم متعددة إذا كان يحتوي على مثل هذا المنتج(المنتجات).

  2. الشحنات العالقة في الجمارك:

    بالنسبة لكل عملية شراء يقوم بها العميل من خلال موقع يوباي على الإنترنت، يجب أن يكون المستلم في بلد الوجهة في جميع الحالات هو "المستورد المسجل" ويجب أن يمتثل لجميع القوانين واللوائح الخاصة ببلد الوجهة المذكور للمنتج (المنتجات) التي تم شراؤه (شراؤها) من خلال موقع يوباي الإلكتروني.

    عادة ما تتولى شركة البريد السريع إجراءات التخليص الجمركي. في حالة الاحتفاظ بالشحنة في عمليات التخليص الجمركي بسبب فقدان أو عدم وجود الأوراق/المستندات/التصريح/ الترخيص الحكومي أو الشهادات المطلوبة من "المستورد المسجل":

    • إذا لم يقدم "المستورد المسجل'' المستندات والأوراق المطلوبة إلى السلطات الجمركية ونتيجة لذلك تم مصادرة المنتج (المنتجات) من قبل الجمارك، فلن تقوم يوباي برد المبلغ. لذلك، نوصي بشدة بإجراء استعدادات مسبقة وتقديم المستندات ذات الصلة عند طلب سلطات الجمارك.
    • إذا تم إرجاع الشحنة إلى مستودعاتنا في حالة فقد/غياب الأوراق وما إلى ذلك. من طرف العميل، سيتم إصدار استرداد فقط بعد خصم رسوم إعادة الشحن من سعر شراء المنتج. لن يتم تضمين رسوم الشحن والجمارك في المبلغ المسترد.
  3. إعادة الشحنات غير القابلة للتسليم/ إعادة الشحنة المرفوضة

    عندما تتم الموافقة على شحنة من قبل سلطات الجمارك، ستتصل شركة الشحن المعنية بالعميل وترتب لتسليم الطلب:

    في حالة عدم استجابة العميل أو رفض قبول التسليم أو رفض دفع الرسوم والضرائب المطبقة المستحقة للناقل عند التسليم. سيتم إعادة الشحنة إلى بلد المنشأ.

    يجوز للعميل تقديم مطالبة استرجاع للحالات المذكورة أعلاه. إذا كانت الشحنة مؤهلة لاسترداد سياسة إرجاع الشراء في بيرو ، فلن يتم تضمين رسوم الشحن والجمارك والرسوم الأخرى (الضرائب ورسوم بوابة الدفع وما إلى ذلك) في الاسترداد. سيتم أيضا خصم رسوم إعادة التخزين والجمارك وضريبة القيمة المضافة(إن وجدت) من السعر الإجمالي للبضائع المتأثرة في الشحنة.

    إذا لم يتم إرجاع الشحنة أو كان المنتج (المنتجات) غير قابل للإرجاع، فلن يكون العميل مؤهلاً لاسترداد الأموال.

  4. المواد المحظورة واستيراد المواد المحظورة في بلد المقصد:

    تسعى يوباي جاهدة للامتثال للقوانين وتضمن أن المنتج(المنتجات) يلبي المتطلبات التنظيمية والسلامة في الدول ذات الصلة. ومع ذلك، قد لا تكون جميع المنتجات المتوفرة على موقع يوباي الإلكتروني متاحة للشراء في بلد وجهتك. لا تقدم يوباي أي وعود أو ضمانات فيما يتعلق بتوافر أي منتج (منتجات) مدرج على الموقع الإلكتروني على أنه متاح في البلد الذي يقصده العميل.

    تخضع جميع المنتجات المشتراة على موقع يوباي في جميع الأوقات لجميع لوائح التصدير وجميع لوائح التجارة والتعريفات الخاصة بأي دولة ذات سلطة قضائية مختصة. مع توفر ملايين المنتجات على موقعنا/ تطبيقنا، من الصعب تصفية المنتجات التي لا يمكن شحنها بسبب اللوائح والإجراءات الجمركية الخاصة بكل بلد.

    العميل الذي يشتري المنتج(المنتجات) من خلال موقع يوباي الإلكتروني و/ أو مستلم المنتج (المنتجات) في بلد الوجهة هو المسؤول الوحيد عن ضمان إمكانية استيراد المنتج (المنتجات) بشكل قانوني إلى بلد الوجهة. يوباي والشركات التابعة لها لا تقدم أي تأكيدات، أو إقرارات، أو وعود من أي نوع فيما يتعلق بشرعية استيراد أي منتج (منتجات) تم شراؤها على موقع يوباي الإلكتروني إلى الدولة في العالم. إذا كان المنتج (المنتجات) المطلوب مقيدًا أو محظورًا ولم تتم الموافقة عليه من قبل سلطات التخليص الجمركي في بلد المقصد، فلن يكون العميل مؤهلاً لاسترداد الأموال.

أسباب التأخير:

تعكس نافذة التسليم المقدرة التي توفرها يوباي أكثر عمليات التسليم القياسية. ومع ذلك، قد تخضع بعض الطلبات أحيانًا لوقت عبور أطول بسبب:

  • Bad weather ظروف الطقس السيئ
  • Flight delays تأخير الرحلات
  • National holidays or Festivalsفترات العطلات أو الأعياد الوطنية
  • Customs clearance procedures إجراءات التخليص الجمركي
  • Natural Calamitiesالكوارث الطبيعية
  • Massive Breakout of Disease التفشي الضخم للأمراض.
  • Other unforeseen circumstances ظروف أخرى غير متوقعة

تتبع الشحنة:

يمكن تتبع جميع الشحنات باستخدام رقم معرف الطلب على صفحة التتبع الخاصة بنا. يمكن العثور على خيار تتبع الطلب في أسفل موقعنا الإلكتروني يمكن لمستخدمي التطبيق عرض خيار تتبع الطلب عندما ينقرون على أيقونة القائمة في القسم العلوي الأيسر من التطبيق. يمكن للمستخدم الضغط فوق "طلباتي" وتتبع الشحنة بسهولة.

لا تتردد في الاتصال بفريق الدعم للحصول على مزيد من المساعدة.